الرياضة العالمية

تشيلسي يدخل على خط الراغبين في ضم أوباميانج من أرسنال

قالت تقارير صحفية بريطانية إن نادي تشيلسي يستهدف التعاقد مع الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال،  خاصة مع ظل انتهاء عقد المهاجم مع ناديه في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “ذا صن”  البريطانية بأن المهاجم الجابوني سيكون حرا للانتقال مجانا في يناير المقبل وقد يوافق  أرسنال على رحيله مقابل 20 مليون جنيه إسترليني. وتابعت أن إدارة الجانرز  لا ترغب في خسارة أموال الصفقة المحتملة من خلال السماح للاعب بالرحيل مجانًا.

وأكدت صحيفة “تليجراف” رغبة تشيلسي في ضم اللاعب رغم أنه يدرك أن أرسنال لن يجعل صفقة انتقال أوباميانج لأحد أبرز منافسيه في لندن سهلة، ولكن شبكة “ESPN”، قالت إن عرض تشيلسي لم يتبلور بعد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة “ديلي إكسبريس” إن إدارة نادي أرسنال تسعى جاهدة للحفاظ على خدمات أوباميانج. وأضافت أن إدارة الجانرز قدمت عرضا جديدا لأوباميانج، يتضمن تجديد عقده لموسمين جديدين في ظل وجود رغبة من بعض كبار أندية أوروبا للتعاقد مع اللاعب.

يشار إلى أن أوباميانج سجل 61 هدفا في 97 مباراة مع أرسنال، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مع السنغالي  ساديو ماني و المصري محمد صلاح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى