الرياضة العالمية

تشيلسي يصارع مانشستر يونايتد على خدمات دي يونج

أفادت تقارير أن تشيلسي يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج.

طوال الصيف، كان يُنظر إلى يونايتد على أنه الأوفر حظًا لتأمين صفقة للاعب الهولندي الدولي.

بالإضافة إلى انفتاح العمالقة الكتالونيين على حصد الأموال لتعزيز مركزهم المالي؛ يأمل إريك تين هاج مدرب دي يونج السابق في أياكس في الاجتماع مع اللاعب في أولد ترافورد.

ومع ذلك، على الرغم من أن يونايتد وافق على دفع رسوم مع برشلونة، لم يكن هناك رغبة من جانب دي يونج لإنهاء صفقة الانتقال.

اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، يستحق حوالي 14,5 مليون جنيه إسترليني كأجور مؤجلة، وهي خطوة قام بها لمساعدة برشلونة على التعامل مع ضغوط جائحة فيروس كورونا.

علاوة على ذلك، لا ينافس يونايتد في دوري أبطال أوروبا في 2022-23، ويبدو الآن أن تشيلسي مستعد لمحاولة التدخل والاستفادة من الموقف.

وفقًا لتقارير صحفية؛ يتوقع برشلونة تلقي عرضًا رسميًا من تشيلسي خلال الأيام المقبلة.

في وقت سابق من هذا الشهر، التقى تود بوهلي، مالك البلوز، والذي ينوب أيضًا عن منصب المدير الرياضي المؤقت للنادي، بنظرائه في برشلونة في مطعم بإسبانيا.

في حين أنه كان من الممكن مناقشة عدد من اللاعبين بينما يتطلع برشلونة للتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، فمن المحتمل أيضًا أن يكون الاستحواذ المحتمل على دي يونج على جدول الأعمال.

تشيلسي مليء بخيارات جيدة في الوقت الحالي في وسط الملعب، بعد أن حل كونور غالاغر بالفعل محل ساؤول نيجيز الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد.

ومع ذلك، مع وجود تقدم كل من جورجينيو ونجولو كانتي في السن وبقاء أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقودهم، يتم تحديد البدائل المحتملة.

في حديثه للصحفيين يوم الثلاثاء، كشف توماس توخيل المدير الفني للمنتخب أنه يأمل في التعاقد مع لاعبين آخرين قبل بداية سبتمبر، أحدهما على الأقل هو قلب الدفاع.

وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو؛ فإن يونايتد مستعد لدفع 72 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك الوظائف الإضافية، للتعاقد مع دي يونج، ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان تشيلسي مستعدًا لمطابقة هذا المبلغ أو تحسينه.

ومع ذلك، سيظل الأمر يعتمد على ما إذا كان دي يونج يرغب في مغادرة برشلونة مع اللاعب وعائلته الذين يقال إنهم قد استقروا في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى