الرياضة العالمية

تشيلسي يُقدّم عرضًا جديدًا لكل من روديجر وكريستنسن

أكدت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي تحرك وقدم عقودًا جديدة للثنائي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن؛ للحفاظ على جهودهما داخل النادي، خلال الفترة المقبلة.

أصبح لاعبا قلب الدفاع جزءًا لا يتجزأ من فريق توماس توخيل منذ أن تولى الألماني المسؤولية، لكن مستقبلهما في ستامفورد بريدج بعيدٌ كل البعد عن الأمان في الوقت الحالي.

من المقرر أن يصبح كل من كريستنسن وروديجر لاعبيْن مجانييْن في نهاية هذا الموسم، وقد تم ربط الأول مع إشبيلية وسط اهتمام تشيلسي بجولز كوندي، بينما أفادت التقارير أيضًا أن روديجر يفكر في مستقبله.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “التلجراف” أن تشيلسي يعتبر الثنائي جزءًا حيويًا من مستقبل النادي وقد قدم عروضًا جديدة لعقود المدافعين على أمل الاحتفاظ بخدماتهما.

لا تزال هناك أنباء تؤكد بأن تشيلسي يمضي قدمًا في التعاقد مع كوندي، لكن المرشح الأكثر ترجيحًا لمغادرة ستامفورد بريدج هو كورت زوما، الذي يُفترض أنه من المقرر أن يوقّع لوست هام يونايتد في صفقة بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني.

لعب كلٌّ من روديجر وكريستنسن 90 دقيقة كاملة في فوز تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على كريستال بالاس وأرسنال، والاختبار التالي للبلوز هو رحلة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول، يوم السبت المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى