الرياضة الليبية

تعرف على الحكم التونسي الصادق السالمي لإدارة لقاء الأهلي طرابلس والوداد بالبطولة العربية

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد العربي لكرة القدم إلى الحكم التونسي الدولي الصادق السالمي مهمة إدارة مباراة الإياب بين الأهلي طرابلس والوداد المغربي على ملعب رادس بتونس يوم 28 سبتمبر الجاري ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

“ريميسا” يرصد بعض الحقائق والمعلومات عن الحكم الصادق السالمي
السالمي من مواليد القيروان 1984، أدار أول مباراة له بالدرجة الثانية عام 2011 بينما كانت مباراة الملعب التونسي و الملعب القابسي عام 2013 أول مباراة بالرابطة المحترفة الأولى وفي يوليو 2017 ادار نهائي كأس تونس بين الإفريقي و إتحاد بن قردان .
خلال 5 مواسم في الدوري التونسي أدار 50 مباراة ووجه 168 إنذاراً .
أهم المباريات : الترجي والصفاقسي موسم 2015/ 2016
الترجي و النجم الساحلي 2014/ 2015

السالمي دولي منذ عام 2015 و في رصيده اكثر من 15 مباراة عي الصعيد الافريقي، منها 3 في دوري ابطال افريقيا وفاق سطيف الجزائري مع النجم الكونغولي ، صن داونز الجنوب أفريقي و حوريا الغيني ، مولودية الجزائر و الدفاع الحسني الجديدي . 
كما ادار مباراة المغرب و مصر في تصفيات الشان، وأدار مباراة السودان و مدغشقر و كذلك اثيوبيا و سيراليون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2019”.
اخر مباراة ادارها كانت في الدوري المصري و التي فاز بها بيراميدز على القاولون العرب الأسبوع الماضي .
السالمي لا يتوانى في استخدم البطاقات الملونة بمعدل من 3 الى 4 بطاقات صفراء في المباراة الواحدة .

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في اقتناص تعادل إيجابي مهم بنتيجة 1 / 1 في مباراة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية والتي أقيمت أمس بالدار البيضاء، وبالتالي يحتاج الزعيم إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور الـ 16 للبطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى