الرياضة الليبية

تعرف على ترتيب ونتائج أندية المحترفين الليبيين في الدوريات العربية والأوروبية    

في إطار متابعة “ريميسا” للمحترفين الليبيين في الدوريات العربية والأوروبية، نرصد لكم أبرز نتائج أندية المحترفين خلال الأسوبع المنصرم.

وافتتح فريق المعتصم المصراتي “فيتوريا غيماريش 2” مباريات المحترفين الليبيين لهذا الأسبوع، بعد أن تعادل مع فريق أروكا، بهدفين لكل فريق، ضمن الأسبوع 13 من الدرجة الثانية البرتغالي، وبهذا التعادل يصبح رصيد غيماريش 14 نقطة في المركز 12.

وفي الدوري البرتغالي الممتاز ، تلقى فريق حمدو الهوني ديسبرتيفو أفيس، خسارة ثقيلة يوم السبت من مضيفه نادي بلنسيش، بخمسة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة 14، وبهذه الخسارة يحتل ديسبرتيفو المركز 16 برصيد 11 نقطة.

وتجرع نادي كورتوني الذي يحترف في صفوفه أحمد بن علي، الذي مازال يعاني من الإصابة، الخسارة بثلاثية نظيفة مساء الأحد من أصحاب الأرض فريق بينفنتو ضمن الجولة 16 من الدوري الدرجة الثانية الإيطالي، ويحتل فريق “بن علي” حالياً المركز 16 برصيد 13 نقطة.

وفي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، خطف فريق الرجاء المغربي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا سند الورفلي، بطاقة التأهل إلى دور الـ32 مكرر، رغم خسارته بهدف نظيف، أمام نظيره سيركل سبورتيف الجابوني، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الـ32 بالبطولة، بعد أن فاز الرجاء في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون رد.

وفي دوري الدرجة الأولى السعودي، قاد محترفنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، فريقه الجبلين السعودي إلى تحقيق فوز مهم على فريق العروبة، بتسجيله هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى بفوز الجبلين بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر في الدوري السعودي الدرجة الأولى.

ورفع الجبلين رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز الثامن في ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى