الرياضة الليبية

تعرف على تصنيف النصر والفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن تصنيف الأندية الأفريقية المتأهلة إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي ستجري القرعة لها يوم الأحد القادم المقبل بالعاصمة المصرية.

وتم تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات إلى 3 مستويات، حيث تضمن التصنيف الأول 4 فرق، وضم التصنيف الثاني 4 فريق، في حين تم إدراج 8 أندية تحت بند فرق غير مصنفة.

وسيكون الاختيار لكل مجموعة كالتالي :
-فريق واحد من التصنيف الأول
-فريق واحد أيضاً من التصنيف الثاني
-فريقين من مجموعة الفرق الغير مصنفة والتي يتواجد بها فريق النصر

 

 

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد بلغ نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة القدم عام 1985، ثُم أُجبر على الانسحاب أمام فريق الأهلي المصري، كما أُقصي في العام الماضي قبل التأهل لدور المجموعات أمام فريق ساليتاس البوركيني.

وحقق فريق النصر، فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت، مساء الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان “الفحامة”، قد حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتأهل النصر إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى