الرياضة العربية

تعرف على جميع مواجهات دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال

أجريت، مساء اليوم السبت بالعاصمة المغربية الرباط ، قرعة دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس” للموسم 2019 / 2020، وأسفرت عن وقوع الأهلي بنغازي، ممثل كرة القدم الليبية بالبطولة، في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري.

وجاءت جميع مواجهات دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على النحو التالي:

الإسماعيلي × الأهلي بنغازي الليبي

القوة الجوية العراقي × السالمية الكويتي

النجم الساحلي التونسي × نواذيبو الموريتاني

الوداد المغربي × المريخ السوداني

الجزيرة الإماراتي × النصر العماني

الوصل الإماراتي × الهلال السوداني

الاتحاد × العربي الكويتي

أوليمبيك أسفي المغربي × المتأهل من المجموعة A

الترجي التونسي × النجمة اللبناني

مولودية الجزائر × ظفار العماني

الشرطة العراقي × الكويت الكويتي

الرجاء المغربي × هلال قدس الفلسطيني

الشباب السعودي × المتأهل من التصفيات B

شباب قسنطينة الجزائري × المحرق البحريني

العهد اللبناني × اتحاد جدة السعودي

وكان قد تم سحب قرعة التصفيات الأولية المؤهلة إلى دور الـ 32 بالبطولة والتي يشارك فيها أندية اتحاد طنجة المغربي – شبيبة الساورة الجزائري – الزوراء العراقي – البنزرتي التونسي – الرفاع البحريني – فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادي من جيبوتي ونادي من الصومال.

وأوقعت القرعة أندية الزوراء العراقى، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني بالمجموعة الأولى، بينما جاءت أندية البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر بالمجموعة الثانية.

وحدد الاتحاد العربى لكرة القدم الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر المقبل، ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة “العين” الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى