الرياضة العالمية

تعرف على مدة غياب ديمبيلي عن برشلونة

أفادت تقارير أن برشلونة يأمل في أن يتمكن عثمان ديمبيلي من العودة من الإصابة في مواجهة الدوري الإسباني مع ريال مدريد في كامب نو في 19 مارس.

كان الدولي الفرنسي في حالة جيدة مع العملاق الكتالوني خلال موسم 2022-23، حيث سجل ثمانية أهداف وسجل سبعة تمريرات حاسمة في 28 مباراة بجميع المسابقات.

ومع ذلك، تعرض اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الدوري الإسباني مع جيرونا في 28 يناير، ومنذ ذلك الحين غاب عن مباراتي الدوري مع ريال بيتيس وإشبيلية.

وفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يحاول الفريق الطبي لبرشلونة أن يكون لقاء الكلاسيكو في 19 مارس مباراة العودة للاعب الفرنسي.

ويزعم التقرير أن ديمبيلي سيستمر في الخضوع للعلاج الطبيعي لمدة 15 يومًا قبل العودة إلى ميدان التدريب، حيث سيقضي 15 يومًا أخرى في طريق عودته إلى لياقته الكاملة.

من المتوقع أن يغيب المهاجم عن مباريات برشلونة الثماني المقبلة في جميع المسابقات، والتي تشمل كلا من ذهاب دور الستة عشر في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

كما سيغيب ديمبيلي عن مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد في 2 مارس، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإسباني ضد فياريال وقادش وألميريا وفالنسيا وأتلتيك بيلباو.

اعترف تشافي مدرب برشلونة مؤخرًا أن غياب المهاجم كان بمثابة ضربة كبيرة بسبب مستواه الأخير.

لا تزال هناك تكهنات تحيط بمستقبل ديمبيلي، حيث دخل الفرنسي آخر 18 شهرًا من عقده في كامب نو.

ومع ذلك، يأمل تشافي في أن يبقى لاعب رين السابق في النادي لسنوات عديدة.

وسجل ديمبيلي 40 هدفًا وقدّم 41 تمريرة حاسمة في 178 مباراة مع برشلونة منذ انتقاله إلى النادي من بوروسيا دورتموند في أغسطس 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى