الرياضة العربية

تعرف على مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر 2019

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، مواعيد وملاعب المباريات المتبقية في مسابقة بطولة كأس مصر 2019، باستثناء المباراة النهائية.

وكشف جدول المسابقة أن الأهلي بطل الدوري المصري في النسخة الأخيرة سيواجه بيراميدز في المباراة المؤجلة من دور الـ16، يوم 17 أغسطس الجاري في الثامنة مساء بتوقيت ليبيا على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري، حيث يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز مع حرس الحدود في السادسة مساء على استاد برج العرب، ويلتقي الزمالك ومصر المقاصة في نفس اليوم، على إستاد السلام في التاسعة والنصف مساءً.

كما تم تحديد موعد مواجهتي نصف النهائي، ليواجه الفائز من الزمالك ومصر للمقاصة نظيره الاتحاد السكندري على ملعب استاد الإسماعيلية في تمام السادسة من  مساء الأحد الموافق  1 سبتمبر المقبل. وفي المباراة الثانية، يواجه المتأهل من (الأهلي وبيراميدز) وحرس الحدود، مع بتروجيت على إستاد برج العرب في تمام التاسعة والنصف مساء.

أما  المباراة النهائية فقد تم تأجيلها لحين معرفة طرفي اللقاء ومدى تعارض إقامة اللقاء مع معسكر المنتخب المصري الأوليمبي في سبتمبر المقبل، والذي يستعد لنهائيات أمم أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

يذكر أن نادي الزمالك هو أخر من توج ببطولة كأس مصر  وذلك بعدما فاز على سموحة بركلات  الجزاء في نسخة 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى