الرياضة العربية

تعرف على نتائج اجتماع لجنة الانضباط بـ”كاف” بشأن نهائي دوري الأبطال

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعلان النتيجة الخاصة بأزمة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي في جلسة يوم غد الخميس.

وشهدت جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الانضباط بالكاف اليوم الأربعاء الاستماع إلى أقوال ممثلي ناديي الترجي والوداد لبحث أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الوفد القانوني لنادي الترجي التونسي بعض الأوراق الخاصة بتقرير مراقب المباراة والتي تثبت انسحاب الوداد، مما يجعل الترجي بطلا للمسابقة. 

ومن المتوقع صدور قرار نهائي غدا الخميس إما بإعادة المباراة أو تأكيد الترجي بطلا لـ دوري Hبطال افريقيا 2018-2019 ، وربما وجود عقوبات على كلا الناديين.

وشهدت مباراة الإياب أزمة كبيرة تسببت في إصدار قرار بإعادة المباراة إلا أن محكمة التحكيم الرياضية رفضت هذا القرار وأعادت الكرة مرة أخرى لملعب الكاف لإصدار قرار نهائي بعيدًا عن الإعادة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر إعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف في ملعب “رادس” ثم قررت المحكمة الرياضية إلغاء هذا القرار.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى