أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرّف على جدول ترتيب مباريات الاتحاد في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية

أجريت اليوم الثلاثاء قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي تشهد مشاركة فريقيْن ليبييْن لأول مرة في دور المجموعات، وهما الأهلي طرابلس والاتحاد.

ووقع فريقا ليبيا، كلٌّ منهما في مجموعة مختلفة عن الآخر، حيث إن كلاً منهما جاء في التصنيف الرابع حيث تواجد الأهلي طرابلس في المجموعة الأولى بينما وقع الاتحاد في المجموعة الثانية.

ويرصد موقع “ريميسا” لمتابعيه من عشاق نادي الاتحاد في السطور التالية ترتيب مبارياته في المجموعة الثانية بالبطولة التي ضمت: الفائز من ” شبيبة القبائل أو رويال ليوبارد” وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وشبيبة الساورة الجزائري.

ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد مشواره في البطولة القارية بمواجهة نارية أمام الفائز من ” شبيبة القبائل أو رويال ليوبارد” في ملعب الفريق الفائز يوم 12 فبراير المقبل.

وفي الجولة الثانية، سيستضيف الاتحاد نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في ليبيا يوم 19 فبراير على أن يصطدم بشبيبة الساورة في الجولة الثالثة في الجزائر يوم 22 فبراير.

وفي الجولة الرابعة، يستضيف العميد نظيره شبيبة الساورة من جديد يوم 12 مارس وبعدها يواجه الفائز من شبيبة القبائل أو رويال ليوبارد يوم 19 مارس في ليبيا، على أن يختتم مشواره في هذا الدور خارج البلاد أمام وأورلاندو بيراتس في جنوب أفريقيا يوم 2 أبريل.

ويحتاج الاتحاد لحصد أكبر عدد من النقاط خلال المباريات الستة لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني؛ من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي “لأدوار الإقصائية” من البطولة القارية.

علمًا أن أيام مباريات الفريق ليست نهائية وقد يتم تقديم يومًا أو تأخيره وفقًا لجدول الاتحاد الأفريقي حيث يُمنح كل فريق ثلاثة أيام لاختيار موعد مباراته، ولكنها ستكون وفق الترتيب نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى