ريال مدريد يُدخل هازارد في صفقة تبادلية مع تشيلسي

فجّرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن نوايا ريال مدريد للاعبه البلجيكي إيدين هازارد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن ريال مدريد يفكر في ضمّ إيدن هازارد إلى صفقة تبادلية تعني عودته الى تشيلسي من جديد بالإضافة الى أموال مقابل التعاقد مع ظهير البلوز ريس جيمس.

يبدو أن وقت هازارد المخيب للآمال في ريال مدريد سينتهي في عام 2022، حيث يُعتقد أن البلجيكي هو أحد الأسماء المرشحة للبيع خلال الفترة المقبلة.

في هذه الأثناء، من المفترض أن يسعى لوس بلانكوس إلى المنافسة والحصول على دعم لداني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن، مما أدى إلى اهتمامهم بجيمس.

وفقًا لصحيفة “ناسيونال”؛ فإن ريال مدريد ليس مستعدًا للتخلي عن السعر الذي يطلبه تشيلسي وهو 60 مليون يورو (50.5 مليون جنيه إسترليني)، لكنه يأمل في خفض السعر عن طريق إعادة هازارد إلى ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن رومان أبراموفيتش يسعى بشدة لإبقاء جيمس في النادي بأي ثمن، كما أن رئيس البلوز ليس لديه مصلحة في لم شمله مع هازارد.

ومن المتوقّع أيضًا أن يتواجد كل من إيفرتون ووست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد في سباق التعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي سجل خمسة أهداف فقط وقدم تسع تمريرات حاسمة من 57 مباراة مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى