تفاصيل اجتماع أحمد مجاهد مع كيروش قبل مباراتيْ مصر وليبيا

شهدت الساعات القليلة الماضية عقد اجتماع بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

وجاء الاجتماع، وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم؛ من أجل مناقشة تصورات المدرب واحتياجاته الفنية، خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المدير الفني البرتغالي لرئيس الاتحاد، الفترة التي يحتاج فيها خوض معسكر مغلق مع لاعبي المنتخب؛ لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.

ويطمع كيروش في استدعاء لاعبي المنتخب مبكرًا من أجل تحفيظهم طريقة لعبه وخططه وخوض أكثر من مباراة ودية لتطبيق هذه الأمور فيها قبل المباريات الرسمية.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتيْن مهمتيْن أمام المنتخب الوطني في الجولتيْن الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب الفراعنة المنتخب الوطني في القاهرة يوم 8 أكتوبر المقبل على أن تُقام مباراة الإياب في بنينا يوم 11 من الشهر ذاته.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول يتصدر المجموعة السادسة التي تضمّ معه مصر والغابون وأنغولا برصيد ست نقاط، محققًا العلامة الكاملة، وبفارق نقطتيْن عن منتخب الفراعنة الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى