الرياضة الليبية

تقارير: “العيساوي” يعتذر عن تدريب النصر

أفادت تقارير أولية من داخل أروقة نادي النصر، بأن فوزي العيساوي، المدير الفني للفحامة، تقدم بالاعتذار عن الاستمرار في مهمته مع تدريب الفريق الأول، ووافق على تولي مهمة المستشار الفني فقط.

وأشارت التقارير، إلى أن محمد الككلي، سيتولى القيادة الفنية للفحامة، بمساعدة علاء الأوجلي، اعتباراً من اليوم السبت، الذي من المقرر أن تعقد فيه اللجنة التسييرية مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعبين الجدد، على أن تنطلق تدريبات الفريق الأول بعد ذلك مباشرة.

وكان عادل الورفلي، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد صرح بأن الجهاز الفني للفحامة استقر على اختيار قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020.

وقال “الورفلي”، إن الطاقم الفني والإداري للفريق انتهى من الإجراءات الإدارية والطبية لـ(26) لاعبا هم القوام الرئيسي للفريق، مشيرًا إلى أنه تم إرسال القائمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، أول أمس الخميس.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قرر في وقت سابق إلغاء الموسم الكروي 2018 /2019 ولذلك تم ترشيح النصر للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصفته بطل الدوري للموسم 2017 /2018.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة التسييرية والجهاز الفني للفريق تم خلاله الاتفاق على أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بداية من اليوم السبت، على تمام الساعة السادسة بملعب النادي بالبركة، كما تم الاتفاق على إقامة معسكر خارجي للفريق بجمهورية مصر يبدأ نهاية الأسبوع المقبل، على أن يتخلله بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادا لخوض منافسات دوري الأبطال التي قد يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى