الرياضة العالمية

تقارير فرنسية: نيمار يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

قالت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، إن نادي باريس سان جيرمان يجهز لتجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار، ليبقى في صفوف الفريق مما يشكل صدمة لفريقه السابق برشلونة الإسباني.
 

 

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن نيمار سيبقى مع باريس سان جيرمان للموسم الرابع. وأكدت الصحيفة أن المفاوضات الرسمية لتمديد تعاقد نيمار لم تبدأ بعد، إلا أن الطرفين يفضلان الانتظار حتى نهاية مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا الإيطالي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار ومسؤولي باريس يفضلون بدء المفاوضات في سبتمبر أو أكتوبر، وأن أداء اللاعب البرازيلي في المراحل الأخيرة من دوري الأبطال سيؤدي إلى نجاح إجراءات تجديد التعاقد. وأضافت أن نيمار لديه إصرار كبير  لقيادة الفريق بدوري أبطال أوروبا.

 

يشار إلى أن اللاعب، البالغ 28 عاما، انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليكون نيمار أغلى لاعب في التاريخ حتى الآن. وحاول برشلونة استعادة خدمات اللاعب ولكنه لم ينجح.

الجدير بالذكر أن ذلك يأتي بعدما نفى رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتومي، إمكانية التعاقد مع نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب غير معروض للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى