الرياضة الليبية

تكريم أحمد إبراهيم وسعود بعد تتويجهما ببرونزيتي بطولة العالم الشاطئية

أقام الاتحاد العام الليبي للتايكوندو الثلاثاء ، بالأكاديمية الأولمبية الليبية ، بطرابلس ، حفلاً تم خلاله توزيع شهائد الحزام الأسود لمختلف الدرجات (البوم والدان) الصادرة عن جامعة التايكوندو العالمية (كوكيوون) للمتحصلين عليها من ممارسي رياضة التايكوندو ممن سبق لهم وأن أمتُحنوا واجتازوا الامتحان بنجاح.

و حضر الحفل رئيس ونائب رئيس وأمين عام وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي للتايكوندو، وأمين عام الاتحاد العام الليبي للغولف ، وأمين عام الاتحاد العام الليبي لألعاب القوى.

و ألقى علي صابر رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي للتايكوندو كلمة في بداية الحفل شكر من خلالها الضيوف الحاضرين ، وأثنى على المتحصلين على الشهائد الدولية من رياضيين ومدربين .. محيياً لهم اجتهادهم ومثابرتهم وصبرهم على التدريبات الرياضية الشاقة والممتعة في آن واحد مما أهلهم للوصول إلى هذا المستوى من النجاح والتميز والتألق ليصبحوا رياضيين دوليين ، يحق لهم المشاركة في البطولات والمسابقات واللقاءات وكافة المناشط الدولية.

في سياق متصل كرم اتحاد التايكواندو البطلين الدوليين “أحمد إبراهيم عبدالجليل” و”سعود محسن معتوق” بعد تتويجهما بقلادتان برونزيتان في بطولة العالم الشاطئية للبومزي ، التي أقيمت العام الماضي بمدينة “الغردقة” المصرية ، وهي نتيجة تتحقق لأول مرة في تاريخ رياضة التايكوندو الليبية ، وتم منحهما مكافأة مالية مجزية مقدمة من اللجنة الأولمبية الليبية.

 

[videopress nhdRSw0J]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى