الرياضة العالمية

توتنهام محرومٌ من تنازل إنتر عن خدمات إريكسن

كشف الصحفي في “سكاي سبورت إيطاليا”، فابريزيو رومانو، عن سبب قرار “إنتر”، بأن يكون بإمكان كريستيان إريكسن الانضمام إلى أي نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، باستثناء “توتنهام”، على سبيل الإعارة المجانية.

وانضم الدنماركي إلى “إنتر”، في صفقة بقيمة 27 مليون يورو، من “توتنهام”، قبل عام، على الرغم من انتهاء عقده في نهاية حملة 2019-20.

ولهذا السبب؛ لن يسمح “إنتر” لـ”إريكسن” بالعودة إلى شمال لندن على سبيل الإعارة المجانية، وبالإضافة إلى ذلك، يجب على “توتنهام” دفع أجور “إريكسن”، بالكامل، إذا أراد الترحيب به مرة أخرى في النادي.

وأكد فابريزيو رومانو، أن جوسيه مورينيو، يُريد التعاقد مع “إريكسن” في يناير، لكن يجب على الفريق الخاص التعامل مع الشروط التي فرضها ناديه السابق.

ويقال إن راتب “إريكسن” البالغ 7,5 مليون يورو في السنة، هو سبب تأخّر خروجه من “إنتر”، ولكن “النيراتزوري” مُنفتح على رحيله، على سبيل الإعارة، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقد بدأ الوسطاء في محادثات مع أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسمح “إنتر” للاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، بالانضمام إلى أي فريق إنجليزي آخر في صفقة إعارة مجانية، شريطة دفع أجور اللاعب بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى