الرياضة الليبية

مجلس أبوسليم يجتمع مع أركنو لتطوير البنية التحتية للنادي

بحث رئيس مجلس إدارة نادي “أبوسليم”، الحسين النائب، آليات التعاون المشترك مع مدير عام شركة “أركنو “، محمد حريبة، وذلك بمقر النادي.

وناقش الاجتماع مقترحات ودراسات استكمال المراحل النهائية للمشروعات الرياضية الاستثمارية بالنادي.

وشهد اللقاء حضور نائب رئيس مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للنادي، وكل من مديري إدارة المشروعات بنادي “أبوسليم” وشركة “أركنو”، وتحدث الطرفان عن سبل وأوجه التعاون والشراكة بينهما.

وتم الاتفاق على إعداد التصور الملائم لإعادة تأهيل العشب الصناعي لملعب نادي “أبوسليم” وفق أحدث مواصفات الجودة العالمية الفنية والصحية وتوسيع سبل التعاون في مجالات متعددة، بحيث تشمل شراكات استثمارية وتنظيم ورش عمل، ومنح تخفيضات مناسبة في كافة مراكز مبيعات “أرنكو” لحاملي بطاقات عضوية النادي الإلكترونية، التي سيشرع نادي “أبوسليم” في إطلاقها، خلال الربع الأول من العام القادم.

وقال”النائب” إن الغرض من الاجتماع ، هو تجهيز كافة المشروعات الاستثمارية الرياضية للنادي بأحدث مواصفات الجودة العالمية الصحية والفنية والصديقة للبيئة، واستحداث مسار جديد متكامل لأوجه الإنفاق والتنمية والاستثمار؛ ضمانًا للنمو المستدام للنادي، بالتوازي مع مساره ورؤيته نحو التنمية المستدامة 2020 / 2030.

وأبدى مدير عام ” أرنكو “، رغبة واستعداد الشركة للتعاون مع نادي “أبوسليم” في عدة مجالات، مُبيّنًا أن الشركة ستمنح أسعارًا مُشجّعةً للهيئات والمؤسسات والأندية الرياضية؛ للمساهمة في تجهيز ملاعبها وقاعاتها الرياضية بأحدث مواصفات الجودة العالمية الفنية والصحية والصديقة للبيئة.

جديرٌ بالذكر أن” أركنو ” تعدّ من أهم الشركات الرائدة، وممثلاً لـ”جيرفلور” بليبيا، وهي إحدي كبري الشركات العالمية في مجال تجهيز الملاعب والقاعات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى