الرياضة العالمية

توتنهام مستعد لدفع 25 مليون يورو لخطف توقيع مهاجم “شتوتجارت”

أكدت تقارير صحفية أن توتنهام هوتسبير على استعداد لدفع السعر الذي يطلبه شتوتجارت، وهو 25 مليون يورو (21.4 مليون جنيه إسترليني) للمهاجم الأرجنتيني نيكو جونزاليس.

أدت إصابة تمزق الألياف العضلية إلى تقليص موسم لاعب البوندسليجا البالغ من العمر 23 عامًا الموسم الماضي، لكنه لا يزال أنهى موسم 2020-21 برصيد محترم من ستة أهداف وصنع هدفين في 15 مباراة في الدوري الممتاز.

من المفترض أن أداء جونزاليس قد جذب انتباه كلّ من فيورنتينا وتوتنهام، لكن من المفترض أن يحاول السبيرز خطف اللاعب في الصيف قبل فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورت”، قدّم فيورنتينا عرضًا بقيمة 22 مليون يورو (18.8 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو (2.6 مليون جنيه إسترليني) كمكافآت متعلقة بأداء جونزاليس، لكن شتوتجارت تتمسك بمبلغ 25 مليون يورو (21.4 مليون جنيه إسترليني) و4 ملايين يورو (3.4 مليون جنيه إسترليني) كمكافآت.

يضيف التقرير أن توتنهام سعيد بهذا المبلغ من المال ويمكنه تأمين توقيع جونزاليس، الذي تم استدعاؤه إلى تشكيلة الأرجنتين لكأس كوبا أمريكا هذا العام.

من المقرر أن تنتهي صفقة جونزاليس الحالية مع شتوتجارت في عام 2024، وقد سجل 23 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 79 مباراة مع النادي، منذ وصوله من أرجنتينوس جونيورز في عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى