الرياضة العالمية

توتنهام مهتم بالتعاقد مع ريتشارليسون من إيفرتون

أصبح توتنهام هوتسبير مهتمًا بالتعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لتقرير.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا شخصية رئيسية في فريق إيفرتون الذي تجنب بصعوبة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-22، حيث سجل 10 أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري مع الفريق المتعثر.

ستة من تلك الأهداف وصلت في آخر 10 مباريات له هذا الموسم مع التوفيز، وكانت مساهمته الأخيرة خلال الفوز الدراماتيكي 3-2 على كريستال بالاس الذي حسم بقاء نادي ميرسيسايد.

ومع ذلك، نظرًا لصعوبات إيفرتون في الموسم الماضي، فقد ترددت شائعات بأن الدولي البرازيلي يرغب في مغادرة جوديسون بارك هذا الصيف، وكشف مؤخرًا أثناء قيامه بالواجب الدولي أنه أبلغ بالفعل المدرب فرانك لامبارد وإدارة النادي بنواياه.

الآن وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، ظهر توتنهام كمنافس للحصول على توقيع ريتشارليسون هذا الصيف، الذي أفاد بأن فريق أنطونيو كونتي مهتم بالقيام بخطوة في الأسابيع المقبلة.

على الرغم من أن التقرير يشير إلى أنه لم يتم تقديم أي عرض لإيفرتون حتى الآن، لكن الجميع في انتظار اتخاذ خطوة تعتمد على ما يعتبره توتنهام السعر المناسب للمهاجم.

من المفترض أن يسعى إيفرتون للحصول على مقابل يزيد عن مبلغ 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني)، الذي تم الإبلاغ عنه سابقًا، لكن العديد من أعضاء النادي يقبلون أنهم لن يتمكنوا من طلب مثل هذا المبلغ.

منذ انتقاله من واتفورد مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2018، واصل ريتشارليسون تسجيل 43 هدفًا للنادي في 135 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى