الرياضة العالمية

توتنهام يحاول الحصول على توقيع كين على عقد جديد بعد المونديال

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبير متفائل بأن هاري كين سيلتزم بمستقبله للنادي بعقد جديد.

كان كابتن إنجلترا موضوع قصة انتقالات طويلة الأمد في عام 2021، بعد أن حاول وفشل في إجباره على الابتعاد عن عمالقة شمال لندن.

تم الإعلان عن أن كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كانا يفكران في التعاقد مع كين، لكن طلب دانيال ليفي 150 مليون جنيه إسترليني بسعر 150 مليون جنيه إسترليني ردع الخاطبين المحتملين.

نتيجة لذلك، بقي كين في توتنهام لموسم 2021-22، وتعافى من بداية بطيئة بتسجيل 17 هدفًا ومساعدة فريق أنطونيو كونتي على العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ينتظر أول لقب كبير له على مستوى النادي، وينتهي عقده الحالي في ملعب توتنهام هوتسبير في عام 2024.

كان توتنهام مصممًا على ربط كين بصفقة جديدة لدرء اهتمام الأندية الأخرى ، ووفقًا لموقع 90 دقيقة ، يظل السبيرز واثقًا من القيام بذلك.

يزعم التقرير أن فريق كونتي يريد الجلوس مع كين والتوصل إلى اتفاق بعد كأس العالم على أمل تأكيد عقده الجديد في أوائل عام 2023.

وبحسب ما ورد يشعر توتنهام بالارتياح بشأن حالة عقد كين، على الرغم من إعلان مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان والمدير حسن صالح حميديتش اهتمامهما علنًا.

وصف كونتي في السابق تعليقات رؤساء بايرن بأنهم غير محترمين، وتم استجواب كين مؤخرًا بشأن صلاته بالعملاق البافاري قبل فوز توتنهام في دوري أبطال أوروبا على إينتراخت فرانكفورت.

بينما اعترف اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، بمكانة بايرن باعتباره نادٍ كبير ، أصر على أنه كان قلقًا فقط بشأن مآثره مع توتنهام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

وقال كين للصحفيين: “أركز على توتنهام هوتسبير وأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجلنا. بالتأكيد بايرن فريق كبير لكن كل تركيزي ينصب على توتنهام”.

كان المهاجم في حالة رائعة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، حيث سجل 10 أهداف في 12 مباراة، لكنه لم يتمكن من منع توتنهام من التعرض لهزيمتين متتاليتين أمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

يبلغ إجمالي أهداف كين مع توتنهام الآن 259 هدفًا و 61 تمريرة حاسمة في 402 مباراة ، لكنه بعيدًا إلى حد ما عن 17 هدفًا لإيرلينج براوت هالاند في السباق للحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى