الرياضة العالمية

مايك مينيان على رادار مانشستر يونايتد لخلافة دي خيا

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد حدد مايك مينيان حارس مرمى ميلان كهدف انتقال محتمل في المستقبل.

الشياطين الحمر جاهزون جيدًا حاليًا للحصول على خيارات في حراسة المرمى مع تنافس ديفيد دي خيا ومارتن دوبرافكا على مركز في التشكيل الأساسي.

ومع ذلك، فإن اختيار إيريك تن هاج لمنصب مساعده الأول أمر غير مؤكد على المدى الطويل مع بقاء دي خيا أقل من عام على عقده ودوبرافكا فقط على سبيل الإعارة من نيوكاسل يونايتد.

علاوة على ذلك، فإن دين هندرسون على سبيل الإعارة في نوتنغهام فورست ويبقى أن نرى ما إذا كان اللاعب الدولي الإنجليزي سيصبح رقم واحد في ملعب أولد ترافورد.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار، سيتعين على مسؤولي يونايتد بطبيعة الحال تقييم البدائل في السوق قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا للتقارير، فإن عمالقة الدوري الإنجليزي على استعداد للنظر في التعاقد مع مايك مينيان من ميلان.

بينما انتقل اللاعب الفرنسي الدولي إلى سان سيرو فقط في عام 2021، واصل اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، مساعدة ميلان في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسمه الأول في النادي.

على الرغم من أن مينيان غائب حاليًا بسبب إصابة في ربلة الساق، فقد شارك بالفعل في 48 مباراة مع الروسونيري في جميع المسابقات منذ مغادرة ليل.

كان مينيان يأمل في تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم حتى تعرض لانتكاسة في شفائه من مشكلة في ربلة الساق مؤخرًا الأسبوع الماضي.

على الرغم من وجود أكثر من ثلاث سنوات ونصف على عقده، يضيف التقرير أن مينيان سيكون منفتحًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.

فيما يتعلق بدي خيا، تم مؤخرًا طرح أسئلة على تين هاج حول مستقبل اللاعب الإسباني الذي خدم لفترة طويلة، والذي لعب مؤخرًا مباراته رقم 500 مع يونايتد في جميع المسابقات.

لكن كما هو الحال، فإن الشياطين الحمر لا يتطلعون لإجراء محادثات بشأن العقد، ونقلت صحيفة ذا صن عن تين هاغ قوله: “أنا أحبه، يمكنني حقًا أن أتعاون معه جيدًا ولكننا نذهب أولاً إلى الشتاء ثم نذهب بعد ذلك، سيتحدث عن كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف”.

زر الذهاب إلى الأعلى