الرياضة العالمية

مع اقتراب المونديال.. أنشيلوتي يوجّه رسالة حاسمة لنجوم فريقه

ربما يكون ريال مدريد قد بدأ بداية رائعة في الموسم، لكن كارلو أنشيلوتي يعرف أنه لم يتم حسم أي شيء بعد كما أنه لم يقترب من مرحلة الحسم.

هذا الموسم مختلف تمامًا عن أي موسم آخر حيث سيشهد إقامة بطولة كأس عالم في منتصفه، وبطبيعة الحال؛ قد يكون للبطولة الكبيرة تأثير كبير على الأندية أيضًا.

هناك احتمال أن يتعرض اللاعبون للإصابة في قطر، ومن ناحية أخرى، سيكون من المثير للاهتمام أيضًا أن نرى كيف يتفاعلون مع الهزيمة أو الانتصار بعد عودتهم إلى أنديتهم بعد ذلك بوقت قصير.

ونظرًا لأن البطولة ليست بعيدة، فقد يخشى الكثير من اللاعبين التعرض للإصابات أثناء اللعب مع أنديتهم وفقدان كأس العالم.

يبدو أن أنشيلوتي لديه حل بسيط لهؤلاء اللاعبين وهو البقاء في المنزل.

وفقًا لما أوردته صحيفة “ماركا”، قال مدرب ريال مدريد: “الإصابات واردة في عالم كرة القدم، إذا كنت لا تريد أن تصاب، فابق على الأريكة في منزلك ولا تحضر”.

وأضاف: “يمكن أن تصاب في التدريب، أو في تصادم مع زميل في الفريق، وفي الوقت الحالي ، يريد الجميع التدريب، إذا أخبرني أحدهم أنه خائف، فعليه البقاء في المنزل ومشاهدة مسلسل تلفزيوني أو فيلم، فهناك الكثير من هذه الأشياء”.

وأردف: الإصابات جزء من كرة القدم ويمكن لأي لاعب أن يواجه مشكلة، في كل مرة يدخل فيها الملعب، سواء كان ذلك في التدريب أو في المباراة.

وتابع: بالطبع، هذا هو السبب في أن بطولة بهذا الحجم يجب أن تقام خلال الصيف، لأنها تمنح اللاعبين بعض الوقت للتعافي من الإصابات التي تعرضوا لها طوال الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى