الرياضة العالمية

تونالي يصدم أرسنال ويتمسك بالاستمرار مع ميلان

استبعد ساندرو تونالي لاعب وسط ميلان، احتمال الانتقال الصيفي إلى أرسنال.
وصل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى سان سيرو فقط من بريشيا في عام 2020، وكان في البداية على سبيل الإعارة، وأصبح انتقاله إلى حامل لقب الدوري دائماً في موسم 2021-22.
تنافس تونالي مع فرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر على التشكيل الأساسي، في محور الارتكاز في فريق ستيفانو بيولي، وقدّم أداءً بارزًا مع الروسونيري في الموسم الماضي مع خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، في 36 مباراة في الدوري الإيطالي.
ومنذ ذلك الحين، انضم تونالي إلى تشكيلة إيطاليا بقيادة روبرتو مانشيني، في ظل مستواه القوي مع النادي، ويظل مرتبطاً بعقد في سان سيرو لمدة أربع سنوات أخرى.
ومع ذلك، كانت هناك أخبار تفيد بأن أرسنال كان مستعداً لخطف اللاعب عن طريق عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لتونالي، الذي غاب عن الفوز الافتتاحي في الدوري الإيطالي أمس السبت على أودينيزي بسبب إصابة في الفخذ.
ويبدو أن الجانرز سيضطرون للبحث عن مكان آخر في بحثهم عن تعزيزات في خط الوسط، حيث أكد تونالي رغبته في البقاء مع بطل إيطاليا.
قال اللاعب: “الانضمام إلى ميلان كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به وكان تطوري نتيجة طبيعية، والتواجد في فريق بشكل دائم لا يشبه الخروج على سبيل الإعارة، إنها تفاصيل لا تهم سوى القليل، ولكنها تحدث فرقاً بإضافة عوامل أخرى، وإذا كنت تلعب بشكل سيئ أثناء الإعارة، فقد تشعر بالقلق من أن النادي لن يوقع معك، وقد انضممت إلى ميلان في اللحظة المناسبة وأريد البقاء”.
وشارك تونالي بالفعل في 82 مباراة في جميع البطولات مع الروسونيري، حيث شارك بن ناصر وراد كرونيتش في خط الوسط يوم السبت في غيابه.
لذلك تلقى أرسنال ضربة طفيفة في سعيه لمزيد من عمليات الصفقات الصيفية، حيث أكد ميكيل أرتيتا أن فريقه لا يزال مفتوحاً للعمل في الأسابيع المقبلة.
ويعتقد أن يوري تيليمانز لاعب ليستر سيتي كان هدفًا رئيسياً لأرسنال لعدة أسابيع حتى الآن، وخاطب مشجعو المدفعجية البلجيكي بهتافات متعلقة بالانتقالات في الفوز 4-2 على الثعالب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.
ومع ذلك، يعتقد أن ليستر يطالب بأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 25 عاماً، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، وبالتالي يمكن أن يحاول أرسنال التعاقد معه في صفقة انتقال حر في عام 2023 بدلاً من ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى