الرياضة العربية

تونس تكثف استعداداتها لتأمين مباراتي الترجي والنجم برادس في دوري الأبطال

عقد أحمد قعلول، وزير الرياضة التونسي الجديد، اليوم الإثنين، جلسة عمل بمقر الوزارة في إطار الاستعداد لتأمين وإنجاح مباراتي الترجي الرياضي التونسي أمام الزمالك المصري، والنجم الرياضي الساحلي أمام الوداد المغربي، في جولة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونافش الاجتماع مختلف الإجراءات التنظيمية وتوفير الظروف الملائمة لضمان تأمين المباراتين والخروج بهما إلى بر الأمان على جميع المستويات.

وأكد الوزير أحمد قعلول  خلال هذه الجلسة التي حضرها عدد من القيادات الأمنية وممثل عن الاتحاد التونسي لكرة القدم، وممثلي الترجي والنجم، حرص كل الأطراف على توفير كل الضمانات لإنجاح هذا الحدث الكروي.

وشدد على أن تونس لديها من الامكانيات البشرية والأمنية واللوجستية ما يؤهلها إلى إنجاح هذا الحدث على مختلف الأصعدة مؤكدا على ضرورة توفير جميع الظروف الملائمة على مستوى سلامة الجماهير وبعثة الفرق الزائرة.

الجدير بالذكر أن الترجي يستضيف نظيره الزمالك المصري في إياب الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، فيما يستضيف النجم الساحلي نظيره الوداد المغربي على الملعب نفسه يوم السبت في الدور ذاته

يشار إلى أن الترجي تلقى هزيمة قاسية على يد الزمالك بنتيجة 3 / 1 ، كما تلقى النجم خسارة ثقيلة على يد الوداد بنتيجة 2 / 0. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى