الرياضة العالمية

تياغو: سيكون من الجميل أن نرى ملعب آنفيلد ممتلئًا من جديد

تحدث النجم الإسباني تياغو الكانتارا، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن الأمور المتعلقة به وبالفريق، حيث قال تياغو عن التكيف مع ليفربول: لدينا لاعبون يتميزون بالسرعة حقًا في المقدمة والذين يكونون مفيدين حقًا عندما تلعب الكرة لهم خلف دفاع الخصم، لكنهم يمنحونك أيضًا الكثير، عندما تلعبها لهم بالقدم، لديك خيار لعب نوعين مختلفين من التمريرات.

وتحدث تياغو عن التأقلم في الدوري الإنجليزي قائلًا: إنهُ دوري مختلف، وهذا يؤدي بوضوح إلى اختلاف في الطريقة التي نريد أن نلعب بها كفريق واحد، إنها فترة تطور وتعلم، يتعلق الأمر بالتطور إلى لاعب أفضل عامًا بعد عام إن أمكن.

وقال تياغو: على ملعب أنفيلد سيكون من الجميل أن نرى ملعب آنفيلد ممتلئًا ولكن أيضًا تجربة التعلم يومًا بعد يوم عن هذا البلد الجديد بالنسبة للاعبين مثلنا؛ تفقد كرة القدم الكثير من جوهرها دون وجود مشجعين في المدرجات.

وعن رفض العودة إلى إسبانيا الصيف الماضي؛ قال تياغو: كانت لدي خيارات للعودة، لكن الأمر كان واضحًا بالنسبة لي، أردت أن أعيش تجربة الدوري الإنجليزي، وهو دوري تنافسي للغاية، عندما تلقيت المكالمة من المدرب والنادي؛ كان قرارًا سهلاً.

وعن قرعة ريال مدريد؛ قال الكانتارا :كان رد فعلنا أننا نكنّ الاحترام الكامل لريال مدريد، وهو الاحترام الذي يستحقه بوضوح أي خصم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولا يسعنا سوى الانتظار حتى تأتي المباريات.

يُذكر أن الكانتارا كان قد انضمّ إلى ليفربول، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون جنيه استرليني، خلال ميركاتو الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى