الرياضة العالمية

تيتي يرفض الكشف عن تشكيلة منتخب البرازيل قبل مواجهة بيرو الصعبة اليوم

رفض تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، الكشف عن تشكيلة منتخب بلاده التي ستواجه بيرو، اليوم الخميس في بطولة كوبا أمريكا.

وجاء قرار تيتي؛ خوفًا من أن يقوم المدير الفني لمنتخب الإنكا، ريكاردو جاريكا، بوضع خطته، وإيقاف مفاتيح لعب منتخب الكناري.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدينة تيريسوبوليس حيث خاض المنتخب البرازيلي آخر حصة تدريبية له قبل أن يسافر إلى ريو دي جانيرو: إذا أعلنت عن أسماء اللاعبين؛ فسوف يعرف جاريكا الاستراتيجية التي سنلعب بها، وسيكون قادرًا على تحييدها لأنه يعرفنا جيدًا.

وأكد مدرب المنتخب البرازيلي أن جاريكا لديه خبرةٌ كبيرةٌ، وأن أي معلومة يتم كشفها سيعرف كيف يستفيد منها، وأضاف: لقد واجهنا جاريكا مرات عدة، لقد قضى وقتًا طويلاً مع بيرو أكثر منّا في المنتخب البرازيلي.

وتم تأكيد مشاركة بعض اللاعبين في المؤتمر الصحفي، وهم لاعب خط الوسط فابينيو (ليفربول) الذي سيلعب مكان كاسيميرو (ريال مدريد) وحارس المرمى إيدرسون (مانشستر سيتي) الذي يحل عليه الدور في التناوب مع اليسون – ليفربول – وويفرتون – بالميراس، وأقر تيتي بأنه على الرغم من تفوق البرازيل في كلّ من التصفيات وتصنيف الفيفا والفوز على بيرو في نهائي كوبا أمريكا 2019؛ فإن مباراة الخميس لن تكون سهلةً.

وتواجه البرازيل بيرو، الخميس، على ملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيرو، وقد تضمن تأهلها إلى ثمن النهائي في حال تحقيق الفوز.

ويتصدر منتخب السامبا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفوزه على فنزويلا، وكذلك كولومبيا التي هزمت الإكوادور بهدفٍ نظيفٍ، في أول ظهور لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى