الرياضة العالمية

تين هاج ورونالدو جاهزان للمضي قدمًا بعد محادثات إيجابية

أفادت تقارير أن إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق مستعدان لوضع أحداث الأسبوع الماضي خلفهما بعد مناقشات إيجابية.

رفض رونالدو دخول الملعب كبديل متأخر في مباراة الأربعاء الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير، مما أدى إلى استبعاده من تشكيلة الفريق في مباراة السبت مع تشيلسي.

عاد اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، إلى التدريبات مع الفريق هذا الأسبوع، ويبدو أنه يتنافس على العودة لتشكيل الفريق ضد شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن رونالدو كان آسفًا حقًا لأفعاله، لكن تين هاج أيضًا فهم أن اللاعب يريد أن يشارك أكثر.

يزعم الصحفي أنه بعد المناقشات الإيجابية، كلاهما حريص الآن على المضي قدمًا، حيث لا يزال تين هاج ينظر إلى الأمام على أنه جزء حيوي من خططه للفترة المتبقية من الموسم.

أوضح الصحفي أن الثنائي كانوا على اتصال دائم ومباشر، وكان ذلك إيجابيًا، وكان رونالدو آسفًا حقًا، ولكن أيضًا أدرك تين هاج أن اللاعب يريد المشاركة أكثر، وتحدثوا عن ذلك، وأجروا محادثات متعددة، وقرر النادي مصافحته والآن عاد رونالدو إلى فريق يونايتد الأول.

أضاف: “سنرى الآن ما إذا كان خورخي مينديز سيواصل محاولة العثور على ناد لرونالدو في يناير، لكننا نعلم أنه لن يكون من السهل إتمام مثل هذه الصفقة الكبيرة في منتصف الموسم”.

تابع: “سيتعين على يونايتد أيضًا العثور على مهاجم جديد، ومرة أخرى ليس من السهل العثور على أفضل اللاعبين في يناير، وبشكل عام، تم إخباري أن جميع الأشخاص في مانشستر يونايتد يعتقدون أن تين هاج تعامل مع هذا الحادث بشكل جيد للغاية، بما في ذلك مجلس الإدارة”.

وجد رونالدو صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث سجل هدفين وصنع واحد فقط في 12 مباراة في جميع المسابقات.

من المقرر أن ينتهي عقد المهاجم في أولد ترافورد الصيف المقبل، وكانت هناك ادعاءات بأنه يمكن السماح له بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية في بداية عام 2023.

ارتبط سبورتنج لشبونة ارتباطًا وثيقًا بلاعبه السابق، لكن روبن أموريم، مدرب الفريق البرتغالي، استبعد الانتقال.

يُعتقد أيضًا أن هناك اهتمامًا من الدوري الأمريكي والمملكة العربية السعودية، لكن تقريرًا حديثًا زعم أن رونالدو لن يكون على استعداد للتفكير في ترك كرة القدم الأوروبية في هذه المرحلة من مسيرته.

ويخوض مان يونايتد ست مباريات أخرى قبل انتهاء موسم كأس العالم، حيث يستعد الفريق لمواجهة شريف ووست هام يونايتد وريال سوسيداد وأستون فيلا مرتين وفولهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى