الرياضة العالمية

تين هاج يرد على مدى إمكانية فاران لاستكمال مباراة السيتي

قال إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه لم يرد المخاطرة برافائيل فاران خلال ديربي مانشستر يونايتد يوم أمس الأحد ضد مانشستر سيتي.

واجه اللاعب الدولي الفرنسي مشكلة في النصف الأول من المواجهة على ملعب الاتحاد وتم سحبه في النهاية في الدقيقة 40، بعد أن كان غير قادر على التخلص من المشكلة.

تم استبدال فاران عندما كان مان يونايتد متأخرًا 3-0، بينما أضاف فيل فودين الهدف الرابع لمان سيتي قبل الاستراحة مباشرة.

قلل تين هاج من أهمية الإيحاءات بأن قلب الدفاع كان سيكون قادرًا على الاستمرار لو كانت النتيجة أقرب، لكن الهولندي اعترف بأنه لم يكن مستعدًا للمخاطرة بالفائز بكأس العالم خوفًا من تفاقم الإصابة.

كان فاران لاعبًا أساسيًا في صفوف الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث شارك في سبع مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت شراكة الفرنسي مع ليساندرو مارتينيز في وسط الدفاع أساسية لمان يونايتد بتسجيل أربعة انتصارات متتالية في الدوري على ليفربول وساوثهامبتون وليستر سيتي وأرسنال، لكن الشياطين الحمر عانوا من خسارة 6-3 أمام مان سيتي في مباراة الأمس.

وقال تين هاج للصحفيين عندما سُئل عن التغيير خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “لا أعتقد ذلك، أنه كان سيستمر لو كانت النتيجة أقرب”.

يجب الآن تقييم لياقة فاران قبل مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس مع أومونيا في قبرص، بينما سيعود الفريق لمباراة الدوري ضد إيفرتون في بداية الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى