الرياضة الليبية

ثلاثي النصر في المنتخب الوطني ينضم لمعسكر الفريق بالقاهرة استعدادا لدوري الأبطال

انتظم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في معسكر الفريق المقام حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار الاستعداد لمباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019 / 2020 .

وجاء انضمام اللاعبين الثلاثة معتز المهدي وعبدالله بلعم ومجدي خالد، بعد الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني للمحليين الذي أقيم في العاصمة المغربية الرباط.

وكان من المنتظر أن يصل لاعبي النصر عصر الأحد الماضي إلى مطار قرطاج بتونس قادمين من المغرب على أن يصلوا عصر الأحد إلى بنغازي، ولكن بسبب بعض المشاكل في إنهاء التأشيرة المغربية والإقامة تم تعطيلهم في المطار.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر القاهري للفحامة على بعض المباريات الودية لتجهيز الفريق بشكل جيد استعدادًا لخوض منافسات دوري الأبطال التي يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني للفحامة على اختيار قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020.

الجدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت بطل ليبيا نادي النصر في مواجهة مباشرة مع نادي تيميتي موكاف بطل أفريقيا الوسطى في الدور التمهيدي للبطولة، حيث يخوض الفريق مباراة ذهاب الدور التمهيدي في مدينة بانغي عاصمة أفريقيا الوسطى يوم السبت 11 أغسطس المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى