الرياضة الليبية

بالصور| الأهلي بنغازي يفقد أولى مبارياته الودية أمام مولودية بجاية الجزائري

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي نتيجة أولى مبارياته الودية بهدفين مقابل هدف أمام نظيره مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري الممتاز، وذلك ضمن معسكر الجزارة المغلق في تونس.

نجح فريق مولودية بجاية في تسجيل هدفين في شباك الأهلي بنغازي الذي سجل هدف وحيد عن طريق محترف افريقي تحت الاختبار من علامة الجزاء.

تأتي هذه المباراة والمعسكر المغلق في تونس ضمن تحضيرات الأهلي بنغازي للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، فى الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”.

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي بنغازي، وصلت إلى مدينة حمام بورقيبة بتونس، والواقعة على مشارف الحدود الجزائرية، الخميس الماضي، ليخوض المعسكر المغلق تحت قيادة مدربه الجزائري رشيد بلحوت لمدة 13 يوما، استعدادًا لمواجهة الدراويس في مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

والفائز من مجموع المواجهتين سوف يتأهل إلى دور الـ16 للبطولة العربية، والتي ستكون لها قرعة خاصة بين الفرق المتأهلة لتحديد أطراف المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى