أهم الأخبارالرياضة العالمية

ثنائي ليفربول يدعمان “كلوب” رغم الانتقادات الشرسة

لم يواجه “يورجن كلوب” أزمة مثل التي يمر بها من تدهور نتائج في ليفربول منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

خسر فريق الريدز الآن سبع مباريات منذ مطلع العام في جميع المسابقات، وقد شهدت الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي فقدان هيبة الفريق وفخره بعدم تلقيه أي خسرة من إيفرتون في الديربي على ملعب آنفيلد هذا القرن.

مع فوزين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عيد الميلاد، بدأ الحديث حول مستقبل المدير الفني الألماني مع ليفربول وإمكانية رحيله.

في حين أن قلة يتوقعون أن تتم إقالته، وكانت هناك محادثة أكثر جدية حول ما إذا كان من المفيد له أن يأخذ بعض الوقت في نهاية الموسم.

“كلوب” هو حاليًا من بين المرشحين المفضلين ليصبح المدرب التالي الذي يغادر الدوري الإنجليزي أو يتم إقالته من منصبه.

وفي ظل هذه الظروف يقف لاعبو ليفربول خلف مدربهم بقوة، وعبّر اثنان منهم وهما “آندي روبرتسون” و”فيرجيل فان ديك” عن دعمهما لمدربهما المحاصر على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الهزيمة 2-0 أمام إيفرتون.

أعجب كلا اللاعبين بالتغريدة التالية من صحفي التايمز هنري وينتر التي كتب فيها: “كلوب هو أفضل شيء حدث لنادي ليفربول منذ سنوات، فريق مُعاد بناؤه، فاز بكأس أوروبا واللقب، ولعب كرة قدم رائعة، كلوب هو الرجل المناسب تمامًا لقيادتهم خلال هذه العاصفة الحالية”.

هناك حجة مفادها بأن قُدرة “كلوب” على إعادة بناء ليفربول مرة أخرى ستكون واحدة من أعظم الاختبارات على طول عمره.

ومن المقرر أن يرحل “جيني فينالدوم” في الصيف، فيما يحيط الغموض أيضًا بمستقبل محمد صلاح وسط شائعات تربط المصري بريال مدريد.

عانى لاعبو أمثال ترينت ألكساندر-أرنولد وأليسون بيكر من تراجع في مستواه، لذا فإن تجديد شباب الفريق الذي بدا منذ ثمانية أشهر فقط لا يهزم تقريبًا سيكون بمثابة اختبار كبير.

من الواضح أن “كلوب” يحظى بالدعم الكامل من لاعبيه على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى