الرياضة العالمية

جاتوزو يعترف بتدمير صورة الميلان.. وإدارة الروسونيري ترفض التفريط فيه

قال جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق إيه سي ميلان، إنه المسئول الأول عند تدمير صورة الروسونيري وتاريخه الكبير بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وخروجه من كأس إيطاليا وخسارة المركز الرابع بالكالتشيو في سباق دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ونقلت موقع “كالتيشو ميركاتو” عن جاتوزو الذي بدا عليه الحزن قوله: “نعاني بشدة في الفترة الأخيرة، نحن ندمر صورة هذا النادي التاريخي، أنا المسئول الأول عن هذا الأمر”، وأضاف أن مستقبله بات يتوقف على النتائج التي يحصل عليها الفريق وأنه ليس هناك مكانا للمرح في الفترة المقبلة.

ورغم ذلك ومع إفادة صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بأن إدارة الميلان ستقيل جاتوزو خلال ساعات إلا أن كاليتشو ميركاتو خرج برأي أخر بعد اجتماع الإدارة بجاتوزو لأكثر من ساعة اليوم في مقر النادي.

وقال الموقع إن إدارة الميلان وعلى رأسها ليوناردو وباولو مالديني وإيفان جازيديس اتخذوا قرارًا، اليوم الإثنين، ببقاء جاتوزو في المباريات المتبقية من الموسم. وأضاف أن جاتوزو سيغادر ميلان في الصيف المقبل، حتى إذا تأهل الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

كما تحدثت تقارير أخرى عن أن “أنطونيو كونتي” المدرب السابق لليوفي وتشيلسي الإنجليزي هو بديل جاتوزو خاصة وأن كونتي ظهر أمس في مباراة الميلان وتورينو والتي فاز بها الأخير بنتيجة بهدفين دون رد.

يشار  إلى أن الميلان خرج من كوبا إيطاليا على يد لاتسيو في الدور نصف النهائي كما تراجع للمركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعدما ظل محافظا على المركز الرابع لفترة طويلة ليبتعد بذلك عن فرص التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى