الرياضة العالمية

ميلان يستقبل تورينو في رحلة البحث عن النقاط المفقودة

يخوض ميلان، الليلة، اختبارا صعبًا عندما يستضيف نظيره تورينو في ميلانو في العاشرة إلا الربع مع افتتاح مباريات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وتشكّل المباراة أهمية كبيرة لميلان وجماهيره التي تترقب وتتمنى وضع حد لإخفاقات الفريق المتتالية.

ويدخل ميلان مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث للعودة إلى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 38 نقطة بالتساوي مع أتالانتا صاحب المركز الخامس وبفارق نقطة عن لاتسيو الرابع ونقطتين عن روما الثالث.

وفى حالة فوزه اليوم، يرتقى بشكل مؤقت للمركز الثالث برصيد 41 نقطة، ليعود إلى ملاحقة نابولي المتصدر بـ 56 نقطة ووصيفه الإنتر صاحب الـ 43 نقطة.

ويعاني ميلان من تراجع كبير في النتائج حيث لم يحقق أي فوز منذ الفوز على ساليرنيتانا، في أولى مباريات 2023 بالجولة 16، حيث خسر في آخر 3 مباريات، من الإنتر بهدف وساسولو 5-2 ولاتسيو 4-0 بخلاف التعادل مع ليتشي وروما بنتيجة 2-2 في المباراتين.

وتلقى المدرب ستيفانو بيولي دفعة قوية بعد عودة زلاتان إبراهيموفيتش للتدريبات الجماعية الثلاثاء الماضي بعد غياب 260 يومًا بسبب الجراحة التي أجراها في الركبة بالموسم الماضي، واقترب من العودة للمشاركة مع الفريق.

في المقابل، يعاني تورينو من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة حيث حقق 3 انتصارات فقط في الدوري منذ بداية 2023 وتلقى خسارتين وتعادل في 3 مباريات، وضعته في المركز السابع برصيد 30 نقطة خلف ميلان صاحب المركز السادس بـ 38 نقطة.

وعلى الرغم من تذبذب نتائج تورينو لكنه نجح في الفوز على ميلان مرتين هذا الموسم، الأولى 2-1 في الدور الأول من الدوري، والثانية بهدف نظيف في دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى