الرياضة العالمية

جواو فيليكس يرد على إمكانية استمراره مع تشيلسي

أصر مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس على أنه من المستحيل تحديد ما إذا كان سيبقى في تشيلسي بعد نهاية الموسم.

على الرغم من كسب وقت لعب منتظم في واندا متروبوليتانو، سُمح لفيليكس بالمغادرة إلى ستامفورد بريدج في صفقة إعارة مباشرة للفترة المتبقية من 2022-23.

في أول ظهور له، تألق البرتغالي الدولي أمام فولهام قبل أن يحصل على بطاقة حمراء بسبب تدخل خطير على كيني تيتي.

نتيجة لذلك ، غاب اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، عن المباريات الثلاث الأخيرة، لكنه في طريق العودة للبلوز ضد وست هام يونايتد يوم السبت.

بينما ينصب تركيز فيليكس الكامل على محاولة إصلاح خطأه، يستمر الحديث حول مستقبله على المدى الطويل، سواء كان في أتلتيكو أو تشيلسي أو في أي مكان آخر.

أشار تقرير في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن أتلتيكو مستعد للمطالبة بـ140 مليون يورو في حال تقدم أي ناد بعرض لشراء فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لاعب بنفيكا الشاب السابق يمتلك عقدًا مع نادي الدوري الإسباني حتى عام 2027، مما يترك النادي الأم في وضع قوي فيما يتعلق بمستقبله.

في مقابلة مع صحيفة “آس”، كشف فيليكس أنه يستمتع بوقته في تشيلسي ولندن، لكنه أصر على أنه غير متأكد مما إذا كانت ستكون إقامة قصيرة أو طويلة الأجل.

قال فيليكس: “ليس لديهم خيار شراء، لذا عليهم التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو، وأنا هنا منذ بضعة أسابيع، وما زلت أتعرف على محيطي الجديد، أحب ذلك حقًا هنا، لكن من المستحيل أن أقول ما سيحدث في المستقبل”.

على الرغم من تأمين صفقة لصالح فيليكس، شرع تشيلسي في القيام بعدة صفقات هجومية أخرى في يناير، بما في ذلك ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك مقابل رسوم تزيد عن 88 مليون جنيه إسترليني.

تحرك فريق غرب لندن أيضًا لتأمين صفقات لنوني مادويكي وديفيد داترو فوفانا، لكن تم اختيار فيليكس قبل اللاعبين عندما يتعلق الأمر باختيار فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

مع فشل تشيلسي في التسجيل في آخر مباراتين ، يأمل فيليكس في الحصول على وقت المباراة ضد هامرز يوم السبت حيث يحاول فريقه تحسين موقعه التاسع الحالي في ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى