الرياضة العربية

جاريدو يدرس الاعتماد على “السلتو” لقيادة هجوم النجم الساحلي في الفترة المقبلة 

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، دخل حسابات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للفريق لقيادة هجوم النجم خلال الفترة المقبلة.

وتولى جاريدو المسؤولية الفنية للنجم الساحلي بعد إقالة فوزي البنرزتي المدرب لسابق للفريق والحالي لمنتخبنا الوطني، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري والبطولة العربية التي ودعها الفريق بعدما كان يحمل لقبها.

وأوضحت التقارير التونسية أن جاريدو يدرس الدفع بالسلتو أساسياً في مباراة الغد أمام اتحاد بن قردان ببطولة الدوري التونسي، خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني لاقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط لإعطاء دفعة معنوية عالية للاعبين.

وقاد “السلتو” فرسان المتوسط لفوز ثمين على تنزانيا، بعد أن أحرز اللاعب هدف الفوز خلال المباراة، ليحصد الفرسان أول 3 نقاط في التصفيات ليحافظ على حظوظ المنتخب في الترشح لنهائيات الكان.

ويستعد فريق النجم لمواجهة الأهلي المصري في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويدخل فريق النجم مباراة الغد في المركز السابع من جدول مسابقة  الدوري التونسي برصيد 13 نقطة ، فيما يحل فريق اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى