الرياضة العربية

جاريدو يقترب من الرحيل عن النجم الساحلي.. ومدرب مصري أبرز المرشحين لخلافته

بات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك على الرغم نم تأهل جوهرة الساحل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في صدارة المجموعة الثانية، إلا أن الفريق يواجه سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري التونسي والتي كان آخرها التعادل الإيجابي أمام الصفاقسي بالدوري.

تجاهل جاريدو
من جانبه، شدد جاريدو على أنه يواجه تجاهل كبير من إدارة الفريق التونسي، وعدم وجود تواصل مباشر من إدارة النادي معه.

وأكد على أن الإرهاق له دور كبير في تراجع نتائج الفريق في الدوري التونسي، بسبب ضغط المباريات بين البطولة الإفريقية وبطولة الدوري.

جاريدو

هجوم تونسي

في السياق نفسه، شن مسئولو النجم الساحلي هجوماً على المدرب الإسباني بسبب تصريحاته وشكواه من التجاهل معه.

وأبدى فيصل خليفة، نائب رئيس النجم الساحلي استياؤه من تصريحات المدرب الإسباني، مشيرًا إلى ان جاريدو يوجه تركيزه الكامل مع الفريق في دوري الأبطال فقط ، ولا يعير اهتماما كبيراً لبطولة الدوري التونسي.س

فيصل خليفة

ونوه خليفة إلى أن إدارة النادي لن ترد على تصريحات جاريدو، إلا أنه يتم دراسة الأمر بشكل متأن لاتخاذ القرار المناسب تجاه المدرب خلال الفترة المقبلة.

أبرز المرشحين
في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية تونسية أن جاريدو بات قريبًا من مغادرة فريق النجم الساحلي، وأن إدارة النادي تدرس التعاقد مع مدرب جديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت التقارير أن المصري حسن شحاته مدرب منتخب مصر الأسبق، يعتبر أبرز المرشحين لخلافة جاريدو في تدريب النجم الساحلي.

حسن شحاتة

وكشفت التقارير أن المدرب المصري من المقرر أن يصل إلى مدينة سوسة خلال الساعات القلية القادمة من اجل التفاوض بشكل رمسي مع إدارة النجم الساحلي، تمهيدًا لتولي الغدارة الفنية للفريق خاصة في ظل ارتباط الفريق بمباراتي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونوهت التقارير التونسية إلى أن المدرب الوطني منتصر الوحيشي يعتبر من المرحشين لقيادة النجم الساحلي خلفا للمدرب الإسباني.
الجدير بالذكر أن لاعبنا الدولي مهند عيسى “ايتو” يعلب ضمن صفوف النجم الساحلي، إلا ان اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق منذ تولي الإسباني جاريدو المهمة الفنية للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى