الرياضة العالمية

جريليش يعترف للمقربين منه بنيته في الرحيل عن السيتي

أفادت تقارير بأن جاك جريليش مهاجم مانشستر سيتي، أخبر أصدقاءه أنه لا يتوقع أن يظل مع فريق بيب جوارديولا الموسم المقبل.
انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى السيتي في صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، من أستون فيلا الصيف الماضي وخاض 45 مباراة مع النادي، وساهم بسبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.
سجل جريليش هدفه الأول في موسم 2022-23 ضد ولفرهامبتون واندرارز أمس السبت، وسجل في اللحظات الأولى من فوز فريقه 3-0 على ملعب مولينو.
لا يزال أمام اللاعب الدولي الإنجليزي خمس سنوات بعقده في استاد الاتحاد، ولكن كانت هناك تكهنات حول مستقبله على المدى الطويل، بعد أن وجد صعوبة في ترك انطباع كبير للأبطال الإنجليز.
وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”، أخبر جريليش أصدقاءه أنه لا يتوقع أن يظل مع مانشستر سيتي في موسم 2023-24.
ويقال إن المهاجم يعتقد أنه سيكافح من أجل لعب أفضل ما لديه مع السيتي، الذين يعتمدون على أنماط التمرير الصارمة، والتي تقيد قدرته على استخدام صفاته الخاصة في الاستحواذ على الكرة.
وقال جريليش لبي تي سبورت بعد الفوز على ولفرهامبتون: “يجب أن أسجل أهدافًا أكثر، وأن أحصل على المزيد من التمريرات الحاسمة، وكل ما يمكنني فعله الآن هو التسجيل والحصول على تمريرات حاسمة”.
أضاف: “سيكون لدي دائمًا أشخاص يتحدثون عني بسبب المبلغ الذي دفع من أجلي ولكن إذا نظرت طوال مسيرتي، فأنا لم أسجل الكثير، وإنه شيء أريد أن أضيفه إلى لعبتي وآمل مع هذا الفريق وأمام هؤلاء المشجعين أن أستطيع”.
كما شكر جريليش بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على اختياره ضد ولفرهامبتون، بعد أن وجد صعوبة في ترك بصمته أمام بوروسيا دورتموند الأسبوع الماضي.
ارتبط جريليش بعدد من الأندية، بما في ذلك مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2021.
سجل صانع الألعاب 32 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة في 213 مباراة مع أستون فيلا، بما في ذلك سبعة أهداف و12 تمريرة حاسمة في 27 مباراة خلال موسم 2020-21.
وسينضم جريليش قريبًا إلى تشكيلة منتخب إنجلترا في مباريات دوري الأمم الأوروبية، ضد إيطاليا وألمانيا قبل العودة إلى مان سيتي للتحضير لشهر أكتوبر المزدحم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى