الرياضة العالمية

جماهير أياكس تستفز لاعبي ريال مدريد قبل موقعة دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية عن تعرض بعثة نادي ريال مدريد الإسباني، لهجوم من قبل بعض جماهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، قبل مواجهة الناديين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن جماهير أياكس الهولندي هاجمت المنطقة التي يتواجد فيها الفندق الذي تقيم فيه بعثة ريال مدريد، وقاموا بإشعال الألعاب النارية والمفرقعات في الفترة من الثانية والنصف حتى الرابعة فجر الأربعاء.

وأضافت الصحيفة، أن عمال الفندق الذي يقيم فيه النادي الملكي قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والتي انتقلت إلى المكان، ولكن هذا الأمر استغرق ساعة ونصف من أجل إبعاد الجماهير، وتم القبض على 4 منهم.
 

وأشارت الصحيفة أن هذا الحادث تسبب في إيقاظ نجوم ريال مدريد من نومهم، وكان هذا الأمر حديث اللاعبين صباح اليوم، أثناء تناولهم وجبة الإفطار، وشكوا من عدم الحصول على القسط الكافي من النوم.

وكان ريال مدريد، تعرض لهذا الموقف الموسم الماضي من مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل خوض لقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي حسمها المرنجي بنتيجة 2 – 1، وتأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز ذهابا 3 – 1.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى