الرياضة العالمية

جوارديولا عن صفقة هالاند: أتوقع أن يتأقلم معنا بشكل مثالي وسريع

كسر بيب جوارديولا صمته بشأن الوافد الجديد لمانشستر سيتي إيرلينج براوت هالاند، مشيرًا إلى أنه يتوقع تأقلم المهاجم بشكل مثالي مع فريقه الموسم المقبل.

بعد ظهر الأربعاء، أعلن السيتي أنهم توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، هذا الصيف، بشرط إنهاء الاتفاق مع اللاعب.

اعترف جوارديولا بأنه لم يُسمح له بالتعليق على التكهنات المحيطة بمستقبل هالاند قبل التأكيد، ولكن بعد فوز سيتي المريح 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز مساء أمس الأربعاء، تمكن الإسباني من مشاركة آرائه حول وصول النرويجي.

وقال جوارديولا في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس نيوز: “إنه قرار للنادي أن يقدم إشارة جيدة للمستقبل، ويمكن أن يأتي لسنوات عديدة وأنا متأكد من أنه سيتكيّف بشكل مثالي مع فريقنا”.

وأضاف: “أنا متحمس في عملي ولكن بالطبع، اللاعبون يجعلونك مدربًا جيدًا. وهالاند موهبة شابة رائعة، وفي عمر مثالي، وأنا متأكد من أننا سنُساعده على الاستقرار بأفضل شكل ممكن”.

ومن المقرر أن يودع هالاند، الذي سجل 85 هدفا في 88 مباراة عبر جميع المسابقات مع دورتموند، فريق الدوري الألماني عندما يواجه هيرتا برلين في اليوم الأخير من الموسم يوم السبت.

عزز سيتي تقدمه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ثلاث نقاط بعد أربعة أهداف من كيفن دي بروين وهدف متأخر من رحيم سترلينج ساعد سيتيزنز في تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى