الرياضة العالمية

“جوارديولا” يستهدف هذا الثنائي لتدعيم هجومه في الصيف

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي “مانشستر سيتي”، سترصد للمدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف؛ لإبرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق بصفقات نارية.

وأكدت التقارير أن هناك هدفيْن يطمع المدير الفني في التعاقد معهما ويضعهما على رأس أمنياته لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الثنائي هما البلجيكي روميلو لوكاكو مُهاجم “إنتر ميلان” الحالي، و”مانشستر يونايتد” السابق، وإيرلينج هالاند، نجم “بروسيا دورتموند”، الألماني.

وتم تسليم “جوارديولا” أكثر من مائة مليون جنيه إسترليني لإنفاقها على “روبن دياس وناثان أكي”، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية؛ من أجل أن يُعزّز “مانشستر سيتي” دفاعه، ولكن مع عدم موافقة “سيرجيو أجويرو” على تمديد عقده في ملعب الاتحاد؛ يبحث النادي عن خلفاء على المدى الطويل.

وأكدت صحيفة “التليغراف” أن المهاجم النرويجي “هالاند” هو أول المطلوبين في الفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

يُنظر إلى النرويجي، على نطاق واسع، على أنه أحد أفضل المهاجمين الشباب في العالم، بعد أن تألق في “سالزبورج” ثم تحسّن في ألمانيا.

وكان الاسم الآخر الذي ورد ذكره في قائمة أمنيات “سيتي” مفاجأة، وهو روميلو لوكاكو.

وقّع البرتغالي البلجيكي الدولي مع جوزيه مورينيو، في “مانشستر يونايتد”، قبل أن يتولى أولي جونار سولشاير، زمام الأمور، ويبيعه إلى “إنتر ميلان”.

لقد تحسن “لوكاكو” بشكل رائع في إيطاليا، ويُقال إن “سيتي” يُراقبه عن كثب، قبل فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى