الرياضة العالمية

جوارديولا يصدم “ميسي” في أزمته المشتعلة مع برشلونة

وجه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، نصيحة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وهداف فريق برشلونة، في ظل الأزمة المشتعله بين اللاعب وناديه الكتالوني، بعدما طلب الليو الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد جوارديولا، بحسب صحفية “فيرونيكا بروناتي” الأرجنتينية، أنه ينصح “ميسي” ببضرورة الاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية، وعدم مغادرة الكامب نو.

وكشف الصحيفة أن جوارديولا تحدث مع ميسي عدة مرات، ونصحه بالاستمرار مع برشلونة في الفترة الحالية، وعند نهاية الموسم يمكنه الانتقال إلى مانشستر سيتي بشكل مجاني.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة لن يقبل خروج ميسي إلا عن طريق دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، الأمر الذي يقف عقبة أمام السيتي حيث سيواجه النادي عقوبات محتملة بسبب قانون اللعب المالي النظيف، في حال إقدامه على إتمام الصفقة بهذا المبلغ.

من جانبها كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الاتصال الجديد بين بيب جوارديولا والنجم الأرجنتيني، كان بمثابة الصدمة بالنسبة لميسي، بحسب مقربين من اللاعب.

ودخل النجم الأرجنتيني خلال الأسابيع الماضية في أزمة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعدما أبلغ إدارة النادي بأنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”، وكذلك تغيبه عند المسحة الطبية وتدريبات الفريق تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى