الرياضة العالمية

جوارديولا يعلن رغبته في ضم هاري كين لمانشستر سيتي

اعترف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأن ناديه يتطلع لإحضار هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف.

حطم مان سيتي الرقم القياسي للنقل البريطاني مساء الخميس عندما تعاقدوا مع جاك جريليش من أستون فيلا في صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

لا يزال بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالتعاقد مع هاري كين، الذي لم ينتظم بعد في تدريبات ما قبل الموسم مع توتنهام وسط تكهنات حول مستقبله.

قال جوارديولا إن مانشستر سيتي مهتم بضم قائد منتخب إنجلترا، لكن أي صفقة ستعتمد على ما إذا كان ناديه في شمال لندن مستعدًا للتفاوض بشأن رسوم الانتقال.

وأضاف: “إنه يلعب مع توتنهام هوتسبير، وإذا لم يرغب توتنهام في التفاوض، فقد انتهى الأمر، وإذا كانوا منفتحين للتفاوض، وليس فقط مان سيتي، فإن جميع الأندية الكبرى ستحاول التعاقد معه، فالأمر مختلف عن جاك جريليش، فالأخير كان لديه شرط خاص”.

وأردف: “هاري كين مهاجم استثنائي، غير عادي، ونحن مهتمون لكنه لاعب توتنهام، وإذا لم يرغبوا في البيع، فلن يفعلوا، إذا أرادوا يمكننا المحاولة”.

أدى خروج ليونيل ميسي من برشلونة إلى اقتراحات بأن مان سيتي قد ينهي اهتمامه بكين للتركيز على الأرجنتيني، لكن يُزعم أن باريس سان جيرمان في موقع الصدارة للتعاقد مع النجم الأرجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى