الرياضة العالمية

جوارديولا يعلّق على فوز مانشستر سيتي بخماسية أمام سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال

يعتقد بيب جوارديولا أن بعض لاعبيه كان أداؤهم ضعيفًا في فوزهم 5-0 خارج أرضهم على سبورتنغ لشبونة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

بدأ السيتي المباراة بشكل رائع وتقدموا في الدقيقة السابعة عن طريق رياض محرز، قبل أن تسديدة مذهلة من لاعب بنفيكا السابق برناردو سيلفا منحت الضيوف التقدم بهدفين في الدقيقة 17.

بعد أن أضاف فيل فودين الهدف الثالث بعد مرور نصف ساعة مباشرة، سجل سيلفا هدفه الثاني في الشوط الأول، قبل أن يسجل رحيم سترلينج هدفه رقم 150 في مسيرته مع الأندية ويتوج بأداء من فئة الخمس نجوم من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سجل أكبر فوز مشترك خارج أرضه في المسابقة من قبل نادٍ إنجليزي في مراحل خروج المغلوب.

كان جوارديولا سعيدًا بالنتيجة، لكن على الرغم من هيمنته على مجريات اللعب في البرتغال، لا يزال الإسباني يعتقد أن فريقه كان بإمكانه الأداء بمستوى أعلى.

وقال جوارديولا في حديث لشبكة “بي تي سبورت” في مقابلته بعد المباراة: “بعض اللاعبين كان أداؤهم ضعيفًا، فقدنا الكرات السهلة لكننا اليوم كنا سريعين للغاية”.

وأضاف: “الفارق بين الفريقين ليس 5-0، إنهم يهاجمون بالكثير من اللاعبين ونعاقبهم بهجمات مرتدة”.

وتابع: “اللاعبون يعرفونني، ويمكننا تقديم أداء أفضل عدد قليل من اللاعبين لم يفعلوا ما يتعين عليهم القيام به خلال فترة الإعداد، وأنا سعيد للغاية، من فضلك لا تسيء فهمي، لكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل”.

مانشستر سيتي، الذي فاز في كل من آخر خمس مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه، سيستعد الآن لمواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى