الرياضة العالمية

جوارديولا ينتظر موقف ميسي من تمديد عقده لحسم إمكانية ضمّه للسيتي

أكدت تقارير صحفية أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، سيظلّ منفتحًا على لمّ الشمل مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، في استاد الاتحاد.

ارتبط كل من مان سيتي وباريس سان جيرمان، ارتباطًا وثيقًا، بانتقال اللاعب الأرجنتيني، الصيف الماضي، عندما قدم طلبًا للرحيل عن الفريق، لكن الخلاف حول بند الإفراج عنه أدى في النهاية إلى بقاء ميسي في “كامب نو”.

بعد إعادة انتخاب خوان لابورتا كرئيس، يُعتقد أن ميسي أكثر انفتاحًا على توقيع عقد جديد في النادي، ولكن مع استمرار الأمور، سيصبح وكيلًا حرًا في نهاية الموسم الحالي.

وفقًا لصحيفة “ماركا”؛ فإن جوارديولا سيحب لمّ شمله مع مهاجمه السابق على الجانب الأزرق من مانشستر، لكن المواطنين سينتقلون للفائز بالكرة الذهبية ست مرات فقط، إذا أعلن عن رغبته في مغادرة برشلونة مرة أخرى.

يزعم التقرير أن سيتي قد يسرق ميسي قبل باريس سان جيرمان حيث يعطي الفريق الفرنسي الأولوية لتمديد عقود كيليان مبابي ونيمار، لكن من المفترض أن ينتظر ميسي سماع اقتراح لابورتا بشأن مستقبل النادي قبل أن يقرر خطوته التالية.

سجّل ميسي 42 هدفًا من 38 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، لكنه لم يسجّل خلال فوز برشلونة “1-0” على ريال بلد الوليد، أمس الاثنين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى