ريميسا لايت

“جورجينا” تفجر مفاجأة مدوية بشأن زواجها من “رونالدو”

أجرت مجلة “هولا” الإسبانية مقابلة مع جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والتي تحدثت فيها عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالدون.

وأوضحت جورجينا في حوارها الأمور المتعلقة بشأن الشائعات الأخيرة بانفصالها عن رونالدو، وكذلك الشائعات بشأن خطبتهما، وقالت الفتاة الإسبانية إن رونالدو لم يتقدم بعرض للزواج منها.

وأضافت: “أنا سعيدة بحياتي. لكني أكدت أنه لا توجد خطط حاليا للزواج. لازالت في فترة حداد على فقدان والدي جورج إدواردو رودريجيز، الذي توفي الشهر الماضي”.

 ولكن جورجينا اعترفت أيضا خلال حوارها مع المجلة الإسبانية قائلة “أتمنى أن أكون زوجة رونالدو . كانت لدينا أولويات والكثير من المسؤوليات، لكن  من الرائع أن يحدث ذلك في المستقبل وأصبح زوجته “.

وتحدثت  تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن وجود فتور في العلاقة العاطفية بين رونالدو وجورجينا،  وخاصة بعد مزاعم الاغتصاب التي وجهت للاعب البرتغالي .

وكان الدون  قد تعرف على جورجينا في عام 2016، لدى زيارته للمتجر الذي كانت تعمل فيه، وأنجبا طفلة منذ سنة واحدة وأطلقا عليها اسم “آلانا مارتينا”. ولدى نجم ريال مدريد السابق  3 أطفال آخرين من أم بديلة وهم كريستيانو جونيور (9 أعوام) والتوأم “يفا” و”ماثيو”، ويبلغان من العمر نحو عامين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى