الرياضة العربية

“جيريس”: المركز الثالث لا يقل أهمية عن التتويج.. وقميصا “ماني ومحرز” هدية لا ترفض

أكد المدير الفني لمنتخب تونس، آلا جيريس، أهمية مباراة الغد أمام نظيره النيجيري، لتحديد المركزين الثالث الرابع ببطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الماضي، وحتى 19 يوليو الجاري.

وأوضح “جيريس”، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن المرتبة الثالثة لا تقل أهمية فهي تتويج في حد ذاته وسيعمل هو وكافة الجهاز الفني واللاعبين على تحقيقه أمام منتخب نيجيري القوي والخصم العتيد الذي يحسن اللعب واقتناص الفرص.

وركز مدرب تونس، على أهمية الإعداد البدني وخاصة الذهني للاعبين، مثمنًا العمل الذي يقوم به الجهاز الطبي والبدني المعاون ليسترجع الفريق اللياقة البدنية المطلوبة.

وحول سعيه لتجميع قمصان بعض اللاعبين، قال “جيريس” إن تصرفه كان تلقائيًا وجاء بطلب من اللاعبين سواء المالي تراوري أو ماني السنغالي، وذلك تقديرا منهما للفترة التي قضاياها تحت إشرافه وأن قبول القميص جنبه كذلك الاتهامات بالعنصرية فهو رياضي محترف ولا يرفض مثل هذه الهدايا.

وبدوره أكد قائد المنتخب اللاعب محمد دراغر، أهمية اللقاء، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين تغمرهم الرغبة بمواصلة اللعب بنفس الروح والعزيمة أمام منافس قوي، مضيفا: “عناصرنا الوطنية يشعرون بحجم الرهان وعازمون على رفع التحدي والعودة إلى تونس بالميدالية البرونزية”.

وعبر “داغر”، عن سعادته وفخره واعتزازه بارتداء قميص المنتخب، مؤكدًا أنه سيلعب بنفس الروح والرغبة حتى إن كان سيلعب على المرتبة 20 فما بالك بمرتبة ثالثة مشرفة قد تفرح شعب كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى