الرياضة العالمية

حارس أياكس: لن أتردد في الموافقة على عرض برشلونة

أكد الدوري الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، أنّه لا يمانع العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني حال قرر النادي الكتالوني التعاقد معه.

وقال الحارس الكاميروني، في تصريحات لصحيفة “كانال بلس” الفرنسية: “من الصعب معرفة ما قد يحدث في المستقبل، فحتى الآن أنا حارس في أياكس ولم أتحدث مع وكيل أعمالي بشأن هذا الأمر حتى الآن”.

وأضاف: “علاقتي جيدة بنادي برشلونة ولا أزال أتواصل مع زملائي السابقين هناك، لا يمكن نسيان الفترة التي قضيتها في اللاماسيا والتعامل مع مدربيني السابقين وكذلك الرؤوساء”.

ولعب أونانا في اللاماسيا بين 2010 و2014 ولم يتم تصعيده إلى الفريق الأول بل رحل إلى أياكس الهولندي. ويأتي اهتمام البارسا بأونانا بعدما واجه صعوبة في تمديد عقده حارسه الحالي، مارك أندريه تيرشتيجن.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن الحارس الشاب يفضل العودة إلى برشلونة، ولكن النادي الكتالوني لم يتحرك بشكل جدي للتوقيع معه حتى هذه اللحظة.

وأضافت أن البلوجرانا قد يفشل في الحصول على خدمات اللاعب البلغ من العمر 24 عاما إذا لم يتحرك بشكل أسرع، خاصة في ظل رغبة تشيلسي الإنجليزي  في التعاقد معه وعلى استعداد لدفع مبلغ 25 مليون يورو للحصول على خدماته.

وأشارت “ليكيب” إلى أن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع 30 مليون يورو للتوقيع مع الحارس الكاميروني. كما يهتم بالحارس المتألق أيضا نادي توتنهام الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى