الرياضة الليبية

حسين العبيدي يكشف لـ”ريميسا” طموحاته بالدوري المصري ويحدد قدوته في الملاعب

كشف لاعبنا الليبي حسين العبيدي، أنه جاهز بشكل رسمي للمشاركة في الفترة المقبلة مع فريق الغردقة المصري في منافسات الدوري المصري الممتاز “ب” وذلك بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة به إلى ناديه الجديد خلال الساعات الماضية. 

وفي أول حوار له مع وسيلة إعلامية أفصح العبيدي لـ”ريميسا” عن أهدافه مع فريقه الحالي بالدوري المصري، وكشف عن طموحاته في المستقبل خاصة فيما يتعلق بمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم كما حدد من قدوته في الملاعب سواء على المستوى المحلي والدولي.

وأعرب العبيدي عن سعادته الكبيرة بوصول بطاقته الدولية إلى نادي الغردقة ليكون قادرا على المشاركة في المباريات مع فريقه بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن فريق الغردقة يستعد حاليا لخوض مواجهات مهمة أمام فريق المنيا يوم السبت المقبل ضمن مجموعة الصعيد بالدوري  الممتاز “ب” ويوم الثلاثاء المقبل مع فريق المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم 2019 / 2020 .

 

 

وردا على سؤال عن طموحاته  وأهدافه مع فريق الغردقة، قال العبيدي: ” أتمنى أولا الصعود للدوري الممتاز مع فريقي”. كاشفا عن وجود عرض من نادي كبير في الدوري المصري الممتاز لينتقل إليه بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح العبيدي أن الأجواء مع فريق الغردقة والطاقم الفني رائعة للغاية، مشيرا إلى أنه حصل على دفعة أولى من تعاقده مع النادي في موعدها المحدد.

 

 

وقال اللاعب في رسالة إلى الجماهير الليبية في الفترة الحالية التي تشهد توقف النشاط الكروي: ” أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني والجهاز الفني.. أتمنى أن تكون الكرة الليبية على أحسن ما يرام في الفترة المقبلة”. وأكد العبيدي على أنه يجب على اللاعبين في ليبيا والمحترفين في الخارج أن يساهموا في تطوير الكرة الليبية.

وفيما يتعلق بالاحتراف خارج القارة السمراء خاصة وأنه يخوض الآن تجربة جيدة بالدوري المصري، قال اللاعب إنه يريد أن يستكمل مسيرته في الدوري المصري بنجاح متمنيا أن يلعب في دوري أقوى  الموسم المقبل وتحديدا في أوروبا .

وحول النادي الذي يرغب في اللعب له داخل ليبيا، كشف أن كل الأندية الليبية كبيرة ولذلك ليس هناك نادي بعينه ليرتدي غلالته مشيرا إلى أنه يريد اللعب في نادي أقوى خارج ليبيا وتكون له شعبية وجماهيرية كبيرة.
 

 

واختتم العبيدي تصريحاته لـ”ريميسا” بالكشف عن قدوته في الملاعب على المستوى المحلي ليقول ” عمر داود – الله يرحمه – وسند الورفلي”، مشيرا إلى أن الإسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد هو  قدوته خارج ليبيا.
 

يشار  إلى أن “العبيدي” لعب مع فريق الصقور لموسم واحد، قادمًا من فريق بنغازي الجديدة، الذي خاص معه موسمًا مميزًا بدوري الدرجة الأولى، الأمر الذي جعل عيون الصقور تترصده، من أجل ضمه والظفر بخدماته في الموسم الجديد.

وتدرج “حسين”، البالغ من العمر 22 عامًا، في الفئات السنية لنادي الهلال طبرق، قبل أن ينتقل لبنغازي الجديدة، ثم إلى رفيق صرمان، فأساريا بالزاوية، ليعود إلى فريق بنغازي الجديدة مجددًا، قبل الانتقال إلى الصقور، ومنه إلى الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى