الرياضة الليبية

رسميًا| تحديد موعد مواجهتي ليبيا بالجولتين الأولى والثانية بتصفيات “كان 2021”

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن المواعيد الرسمية لجدول مباريات الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 (الكان) التي تحتضنها الكاميرون .

وكانت قرعة تصفيات أمم أفريقيا “كان 2021” التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالقاهرة، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة رفقة منتخبات تونس وغينيا الإستوائية وتنزانيا

وحددت لجنة المسابقات بالكاف المواجهة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول أمام نظيره التونسي وذلك يوم 16 نوفمبر المقبل بتونس وسيكون المنتخب التونسي هو صاحب الملعب في هذه المباراة. كما حددت اللجنة المواجهة الثانية والتي من المقرر أن تكون يوم 19 نوفمبر  أمام  منتخب تنزانيا الذي سيستضيفه فرسان المتوسط في تونس .

يشار  إلى أن منتخبنا يتواجد حاليا في المغرب حيث يخوض معسكرا تدريبيا استعداداً لخوض ثلاث مباريات ودية في إطار تحضير فرسان المتوسط لمواجهة الإياب أمام المنتخب التونسي للمحليين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020، وكذلك مواجهة تونس في الجولة الأولى بتصفيات كان  2021.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول سوف يواجه نظيره المغربي يوم الجمعة المقبل في مدينة وجدة، قبل أن يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، وستكون المواجهة الثالثة بتاريخ 15 أكتوبر، حيث سيواجه منتخبنا الأول نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى